كيا سيراتو فورتي 1.6

خاص ب ايجي كارز: لا يخفى على احد ان شركات السيارات الكورية قادمة .. وقادمة بقوة يتجلى ذلك في الموديلات الحديثة والتي اصبحت تحمل هوية مميزة .. وهو الاتجاة الذي يسير فيه حاليا كبرى شركات السيارات في الشرق والغرب
فاجئتنا كيا موتورز في الفترة السابقة بسيارة تخطف القلوب ذات تصميم مميز بحق ، و كأنهم يقولون للأزمة (طز)!
هذه السيارة هي كيا سيارتو فورتي ورقة كيا الرابحة..
FREE photo hosting by 4image.info Free Image Hosting
تتميز كيا فورتي بشخصية قوية مميزة ذات تصميم يخطف العقول بعكس خليفتها كيا سيارتو و التي لا يمكننا بأي حال من الاحوال وصفها بأنها ذات شخصية مميزةز

جاءت كيا فورتي (سيارتو) الجديدة بخطوط عصرية تبين مدى ما تصولت اليه التكنولوجيا الكورية من تقدم
و بالرغم من ذلك فإن تصميم كيا فورتي خالي من التعقيد و يتميز بالبساطة الشديدة.

تصميم مقدمة كيا فورتي شرس يعبر عن قوة السيارة مع شبك التهوية الامامي الذي يميز هذه السيارة مع مصابيح مسحوبة للجانبين بتصميم يوحي بالقوة ايضا و البساطة في نفس الوقت.
FREE photo hosting by 4image.info Free Image Hosting

اذا انتقلت لجانب السيارة ستاثرك الخطوط الممتدة من مقدمة السيارة والتي تتلاشى عند بداية الباب الامامي لتبدأ في الظهور من جديد لتمتد حتى المؤخرة .. و اعتقد ان مثل هذه التقنية غير مستخدمة في اي سيارة اخرى .. مما يعكس و بحق جمال تصميم كيا فورتي وتفرده.
تلاحظ ايضا اللمسات الجمالية المميزة الموجودة في اسفل الابواب والتي تزيد من جمال السيارة.
FREE photo hosting by 4image.info Free Image Hosting

تأتي مؤخرة كيا فورتي لتكمل جمالها( والكمال لله وحده) وتمنحها المزيد من التألق مع المصابيح الكبيرة الحجم تشبه في شكلها شقيقتها النترا (افانتي) ولكن مع بعض الخطوط المستقيمة ..
FREE photo hosting by 4image.info Free Image Hosting

ننتقل الى التصميم الداخلي للسيارة فلم تغفل كيا موتورز سيارتها من الداخل و اعطته نفس الاهتمام ان لم يكن تصميمها من الداخل يطغى على جمالها الخارجي.

زودت كيا موتورز سيارتها فورتي بمقصورة تغلب عليا الروح الرياضية زاد من هذا الانطباع استخدام اللون الفضي في الكونسول الامامي مع العدادات ذات التصميم الدائري البارز للامام مع الاضواء الحمراء.
كذلك زودت كيا السيارة ب مقود متعدد الاستخدامات ذو تصميم جذاب جدا..
FREE photo hosting by 4image.info Free Image Hosting

مواصفات السيارة:
زودت كيا فورتي بمحرك نشيط قادر على توليد 122 حصان عند 6200 لفة في الدقيقة و اقصى عزم للمحرك كغ.م عند 4.200 دورة في الدقيقة .. هذا المحرك قادر على دفع السيارة من الثبات الي 100 كلم/ساعة في حدود 12 ثانية (حسب موقع فنات) حيث ان الشركة الام لم تعلن عن زمن التسارع.

سعر كيا فورتي في مصر 125 الف جنيه.. وبذلك تدخل في منافسة مع هوندا سيتي الجديدة و ميتسوبيشي لانسر الشكل القديم ..


0 التعليقات:

إرسال تعليق